0 معجب 0 شخص غير معجب
477 مشاهدات
في تصنيف العناية والجمال بواسطة (143ألف نقاط)

الفرق بين كريم بالمرز الاصلي والتقليد

2 إجابة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (143ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

الفرق بين كريم بالمرز الاصلي والتقليد

الفرق بين كريم بالمرز الاصلي والتقليد، لا شك أنه يوجد هناك العديد من الأشخاص الذين قد يظنون أن كريم بالمرز الأصلي هو نفسه التقليد، لكن يوجد هناك فروقات بينهما، لهذا سيتم من خلال المقال توضيح الفرق بين كريم بالمرز الاصلي والتقليد.
كريم بالمرز الاصلي وفوائده
 كريم بالمرز الاصلي فوائده ، والفرق بين كريم بالمرز الاصلي والتقليد، هو كريم معد بتركيبة خفيفة تعمل على تغذية البشرة صمم لعلاج مشاكل الشعر التالف حيث يحتوي على المواد الطبيعية التي تساعد في تحسين بنية الشعر مثل خلاصة الأرنيكا، إكليل الجبل، الجرجير، الليمون، اللبلاب والكابوسين و التي تساعد في منع تحسر الشعر.
كما يحتوي على الميرمية و الصنوبر و نبات القراص الأبيض للتحكم في زهم الشعر الدهني، فضلًا عن خلاصة البابونج والأرقطيون والليمون والأذريون للتقليل من ظهور القشرة.
يحتوي على فيتامين E الذي يعمل على إصلاح الشعر التالف وترطيبه.
يعمل على ترطيب الشعر وتغذيته لاحتوائه على نسبة عالية من زيت الزيتون البكر المعروف بفعاليته في تنعيم الشعر وتحسين ملمسه، كما يساهم جعل الشعر أكثر صحة وقوة ونعومة، ما يجعل شعرك سهل التصفيف من خلال فك تشابكاته بسهولة وأكثر لمعانًا بدون هيشان أو نفشة.
يقوم بحماية الشعر ويمده بعناصر غذائية توفر له لمعان ومنظر جذاب.
يعمل على تغذية الشعر كعامل مهم لضمان جودة نموه ومقاومته لتغيرات الجو أو نقص المواد الغذائية في الجسم.
حماية الشعر من التعرض للتقصف والتلف.
0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (143ألف نقاط)
كريم بالمرز الامريكي للشعر

يُستخدم للشعر المجعد والجاف؛ حيث أنه يتحكم في التجعد ويمنع التكسر، ويعزز لمعان الشعر من خلال تكوين طبقة وقائية رطبة حول الشعرة، ويتكون فوائد كريم بالمرز للشعر المجعد من العديد من الفيتامينات وزيت جوز الهند الذي يوفر ترطيباً غنياً لشعر جميل ويصلح نمو الشعر التالف عن طريق الآتي:

يحارب الالتهابات الفطرية، فقد أثبتت دراسات حديثة أن زيت جوز الهند يمنع تكوين قشرة الرأس الناتجة عن الالتهابات الفطرية ويقلل من الحكة.

يقلل من التقصف لاحتوائه على الدهون المشبعة الطبيعية، فهو يتميز عن غيره من الزيوت بقدراته العالية على علاج تقصف الشعر.

يساعد في تقليل فقدان البروتين في الشعر فيحميه من الجفاف والتكسر.

يحمي الشعر من الحرارة العالية الناتجة عن استخدام مكواة الشعر.

بالمرز للشعر الخشن

يقوم بفرد الشعر و يزيد من لمعانه. تعد مجموعة كريمات بالمرز من أكثر أنواع كريمات الشعر شهرة على الرغم من ارتفاع تكلفتها و يعود السبب إلى مدى أهميتها للشعر فتتعدد أنواع كريمات بالمرز لتناسب كافة أنواع الشعر سواء الشعر الخشن أو الجاف أو الدهني و عند. ينصح به للشعر المجعد و الخشن.

بالمرز لنمو الشعر

بالمرز كريم شعر علاج للنمو, هو مستحلب قوي مقاوم للماء يجمع بين فيتامين ه وزيت الزيتون وبروتين الصويا ويغطي ويحمي جذع الشعر مما يسمح للشعر بالنمو لفترة أطول. الشعر محمي من الرطوبة والعوامل البيئية القاسية الأخرى. أيضا يرطب فروة الرأس الجافة.

كريم بالمرز التقليد

سعر كريم بالمرز الاصلي حوالي

٦٠ج اما التقليد بحوالي ١٠ ج تقريبا

طبعا الاصلي بيفرد وينعم الشعر كثيره ويزيده نعومه ولمعان على عكس التقليد بيلزق الشعر مثل الفازلين و لا يعالج ولا ينعم

فهناك فرق شاسع بين الاتنين في كل شئ والافضليه للاصلي

ما هو أفضل أنواع بالمرز

كريم بالمرز للشعر من أفضل كريمات الشعر و التي تعطي للشعر احساس و ترطيب يلفت الانتباه، فمع توليفة فريدة من المكونات و المغذيات للشعر، يقدم كريم بالمرز للشعر نغمة و سحر مع اطلالة تسحر الانظار، وبما ان الشعر الجاف المتقصف والتالف و المجعد في حاجة ماسة إلى تلميع و عناية دائمة، وإليكم أفضل أنواع كريم بالمرز كما يلي:

كريم بالمرز للشعر بجوز الهند.

كريم بالمرز بزيت قشور ليمون و البرغموت.

كريم بالمرز هيرفود فورميلا.

تجارب بالمرز بزيت الزيتون

يقوم بتغذية و ترطيب الفروة للنمو الأمثل للشعر. دعي زيت الزيتون البكر الممتاز بقدراته الطبيعية الخاصة أن يصنع العجائب بشعرك. يحتوي زيت الزيتون البكر الممتاز على كافة الفيتامينات و المعادن التي يحتاجها شعرك ليصبح أقوى و كثر صحة و ناعما أكثر. بلسم مرطب للشعر و الفروة كما أنه يستخدم للتصفيف.

خالي من الكبريتات – خالي من البارابينات – خالي من البثالات – خالي من الجلوتين

استخدمي المنتج على الشعر الجاف و النظيف. افركي كمية قليلة من كريم تصفيف الشعر بزيت الزيتون من بالمرز بين أصابعك. و ضعيه بإعتدال على شعرك.

الفرق بين بالمرز الصفيح والبلاستيك

من أهم الطرق للعناية بالشعر هي من خلال استخدام الكريمات التي تعمل على تقويته وتغذيته، ولهذا السبب اخترنا في هذا المقال ان نعرفك على أهم هذه الكريمات من بالمرز لشعر في منتهى القوة والجمال.

كريم بزيت جوز الهند من بالمرز.

كريم هيرفود فورميلا من بالمرز.

مستحضر العناية بالشعر هير ساكسيس غرو تريتمنت من بالمرز.

كريم لتصفيف الشعر سـوفت فـورميلا من بالمرز.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
2 إجابة 99 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
2 إجابة 48.7ألف مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
2 إجابة 133 مشاهدات
...