0 معجب 0 شخص غير معجب
868 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (668ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
  • اللهم اني استودعتك وطني وأهلها، أمنها وأمانها، ليلها ونهارها، أرضها وسماءها، واسلامها و بيت الله الحرام ومسجد خير اﻻنام، فأحفظها ربي من الطغاة وكل من يريد بها سوء، ومن تعدا عليك وعلى رسولك، وأرنا فيهم عجائب قدرتك. اللهم إنا نستودعك رجال وطني ونساءها وشبابها وأطفالها واموالها يا من لا تضيع عنده الودائع” ياودود ياودود ياذى العرش المجيد يارب. اللهم آمنا في أوطاننا وأصلح أئمتنا وولاة أمورنا وأيد بالحق إمامنا وولي أمرنا وهيء له البطانة الصالحة التي تعينه على الخير، اللهم وفقه وإخوانه وأعوانه لما فيه خير البلاد والعباد ياذا الجلال والإكرام.
  • اللهم من أراد بلادنا وبلاد المسلمين بسوء فأشغله بنفسه ورد كيده في نحره وأجعل تدبيره تدميرا ياسميع الدعاء، اللهم احفظ بلادنا وبلاد المسلمين من شر الأشرار وكيد الفجار وشر طوارق الليل والنهار.
  • اللهم احفظ بلادنا من عث العابثين وكيد الكائدين وعدوان المعتدين. اللهم إني أسألك أن تحفظ بلادنا الغالية من كل سوء، وأن تدم علينا نعمة الامن والآمان، وأن توفق قائدنا لكل ما تحبه وترضاه. يارب يامن قدرت بحكمك الأقدار، وجعلت خلقك في البلاد، وفي الشعوب وفي الديار. وجعلتني من بينهم في ذلك الوطن الصغير، يارب إن كانت بلادي قد تناهت في الصغر، فلها بقلبي دائماً قدر النفيس من الدرر.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 156 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 8.5ألف مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 3.4ألف مشاهدات
...