0 معجب 0 شخص غير معجب
108 مشاهدات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول

تردد قناة الطليعة ٢٠٢٠ على نايل سات

معلومات عامة

تردد قناة الطليعة ٢٠٢٠ قامت اسرة قناة الطليعة بتحديث التردد الخاص بها على النايل سات حرصا منهم على تقوية الاشارة ووضوح الصوت والصورة لما تقدمه من برامج منوعة، ونظرا للبحث باستمرار عن تردد القناة الجديد، خصوصا مع قدوم شهر رمضان المبارك، والذي يقوم المنتجون بعرض العديد من البرامج والمسلسلات فيه، يسعى المشاهدون للبحث عن اجود القنوات وافضلها لمشاهدة هذه المسلسلات، ونقدم لكم تردد القناة الجديد.

نبذة عن قناة الطليعة

هي قناة فضائية عراقية متنوعة تعمل على مدار 24 ساعة دون توقف البث لعرض مجموعة واسعة من البرامج العراقية على شاشتها المجانية طوال اليوم. تعمل القناة مع جميع أنواع البرامج الفضائية المختلفة من البرامج الثقافية والبرامج الاجتماعية وغيرها من البرامج التي تؤثر بشكل خاص على الشعب العراقي. ويعرض الأحداث والمسابقات التي تؤثر على الشعب العراقي في جميع المجالات. إنها القناة الأكثر مشاهدة في العراق ، القناة الفضائية العربية المجانية فانجارد ، والتي تعمل طوال اليوم دون بث أو ترميز لمدة 24 ساعة.

تأسست القناة في عام 2013 لتصبح جزءًا من مجموعة القنوات الفضائية العراقية ، والتي أصبحت النافذة التي ينظر من خلالها الشعب العراقي إلى العالم ويعرض الكثير من التراث العراقي على الشاشة الصغيرة لقناة فانجارد الفضائية. ويعرض مجموعة متنوعة من البرامج المتعلقة بالطريق العراقي ويناقش القضايا المهمة التي يهتم بها الشعب العراقي. تعرض قناة فانجارد أيضًا عددًا من البرامج التي تناقش القضايا الرئيسية المتعلقة بالشارع العراقي والشعب العراقي ، وبالتالي تعرضها من خلال برامج خاصة وتناقش مع المشاهدين والمسؤولين عن هذه الأحداث. يوضح هذا مدى حرص الحكومة العراقية على الشعب العراقي وجميع مشاكله وأحداثه التي تهمه عبر قناة فانجارد.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

تردد قناة الطليعة ٢٠٢٠ على نايل سات

الاجابة هي

تردد قناة الطليعة ٢٠٢٠ على نايل سات

التردد: 11602

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطا: 8/7

الجودة: SD

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 151 مشاهدات
...