1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (286ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

كريم علاج الهالات السوداء تحت العين

1- كريم للعين فيشي VICHY Idéalia Eyes Dark Circles Eye Cream

كريم تحت العين فيشي هو من بين مستحضرات العناية بالبشرة الطبية. خالي من أي مكوّنات عطرية أو كيميائية، ومن البرابين. يساعد في علاج الهالات السوداء لأنه يحتوي على المعادن، الكافيين، ومستخلص حبيبات اللؤلؤ. بذلك، هو لا يعمل فقط على تفتيح لون البشرة، بل أيضاً منحها اللمعان والنضارة.

2- كريم للعين اولاي OLAY Brightening Eye Cream for Dark Circles

ضمن مجموعة افضل كريم للهالات السوداء، إليكِ كريم تحت العين اولاي. يزوّد البشرة بالفيتامين سي، الفيتامين B12 والكافيين، مما يساعد في تفتيح لونها وتعزيز إشراقتها. ضعي القليل منه على منطقة العيون صباحاً ومساءً، بعد تنظيفها بدقّة وإزالة رواسب المكياج منها.

3- كريم للعين كيلز KIEHL’S Powerful-Strength Dark Circle Reducing Vitamin C Eye Serum

بفضل احتوائه على الفيتامين سي، حمض الهيالورونيك والبيبتيدات، يساعد سيروم كيلز في مكافحة البقع الداكنة تحت العين. تركيبته خفيفة، مناسبة لمختلف أنواع البشرة، كما يجب تطبيقه مرتين في اليوم.

4- كريم للعين كلينيك CLINIQUE Even Better Eyes Dark Circle Corrector

يعمل كريم تحت العين كلينيك على تصحيح لون البشرة ومحاربة انتفاخ العيون. هو لا يتميّز بتركيبته المغذية فقط، بل أيضاً بتصميمه الذي يأتي على شكل أداة تدليك تساهم في تعزيز الدورة الدموية في البشرة.

5- Laroch posy Redermic C Eyes 15mL

الذي سيمنحك عناية شاملة مقاومة لعلامات التقدم بالسن للبشرة الحساسة. فهو مقاوم للتجاعيد حول العين ويساهم في تماسك البشرة وتجانس لون البشرة وكما يعمل على تصحيح التجاعيد العميقة و يخفف من الاحمرار أيضاً. يمنح البشرة مظهراً ممتلئاً على الفور. وتأتي فعالية هذا المنتج نتيجة احتوائه على تركيز عالٍ من فيتامين سي، وهو مرجع معترف به في مكافحة تقدم العمر لفعاليته في مجانسة لون البشرة، كما يساعد على تحفيز إنتاج الكولاجين للحد من نظرة التجاعيد العميقة وملأ الفراغات في البشرة. ويعزز فعاليتها المكثفة مكونين فاعلين: المانوز وهو سكر مركز لتحسين التفاعل بين الضوء والبشرة وإخفاء العيوب عند التطبيق وحمض الهيالورونيك للمساعدة في تلطيف البشرة فوراً. وكما تحتوى هذه التركيبة على ماديكسوسيد ونيروسينسين، والبيتيد الذي يعمل على التخفيف من الانزعاج الذي تسببه البشرة الحساسة.

المصدر: موقع اقرأ

اسئلة متعلقة

...