1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (2.9مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

أفضل عبارات إعلانية مميزة تجذب لك جمهورك بشدة 2021

نقدم أفضل عبارات إعلانية مميزة تجذب لك جمهورك بشدة 2021 إليكم، وهذا لأن العبارات الإعلانية كما ذكرنا إليكم أنها تعد حجر الأساس الذي يتم الاستناد عليه للحصول على إعلان مميز قوي وناجح، كما تمثل تلك العبارات المغناطيس الذي يجذب العملاء إلى الإعلان، حيث يمكن لكلمة واحدة بالإعلان أن تؤثر فيه وتجعل كل من يقرأه يفكر في شراء المنتج أو السلعة، وهذا أمر جيد للغاية، وتستطيع متابعة العبارات الإعلانية الأجدد بالسطور القادمة:

عبارة Save

إن عبارة Save أو كلمة Save من الكلمات التي تتمتع بشعبية كبيرة فيما يخص مجال الإعلانات والدعاية، وهذا لأنها دوماً ما تجذب العملاء والمشاهدين الإعلان، وفي اللغة العربية تعني كلمة Save توفير، كما تعد من الكلمات المحببة إلى كل الجماهير، حيث يسعى الجمهور دوماً إلى شراء الأشياء الموفرة للمال والجهد والوقت.

وهناك تطبيقات توفر إلى العملاء دليفري ليحصلوا على ما يريدون من المطاعم والمقاهي بتخفيضات وخصومات كبيرة عند استخدامها في عملية الطلب والشراء، وهذا بدلاً من الخروج لهذه المطاعم، والتخفيضات المقدمة عبر هذه التطبيقات عالية للغاية.

عبارة Exceptional

إن عبارة Exceptional من العبارات المفتاحية المستخدمة في الإعلانات، وفي العربية تعني استثنائي.

وتستخدم هذه العبارة بالأكثر في الإعلانات المجانية التي تسوق للمنتجات، وهذا لأنها تجذب القارئ للغاية، لهذا وضع مثل هذا التعبير أو الكلمة على المنتج يجعله مميز وقابل للنجاح أكثر من أي إعلان آخر.

عبارة Sale

قدمنا أفضل عبارات إعلانية مميزة تجذب لك جمهورك بشدة 2021 والآن نكمل هذه العبارات، وتعد عبارة Sale ضمن العبارات الإعلانية المستخدمة بكثرة بالإعلانات، وهي تعني الخصم أو التخفيض، وتستخدم هذه العبارة بالأكثر في المحلات لأنها تجذب المارين إليها.

عبارة حصرياً

إن عبارة حصرياً عبارة عن عبارة افتتاحية مميزة ومختلفة وهامة جدا بالإعلانات، هذا لأنها تؤثر تأثير كبير وساحر على عيون القراء وآذان المستمعين.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 186 مشاهدات
سُئل مارس 17، 2021 في تصنيف التجارة والأعمال بواسطة منوعات (2.9مليون نقاط)