1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (1.0مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

أماكن السياحة في تشيلي

تضم تشيلي الكثير من الاماكن الطبيعية الخلابة التي تجذب السياح لزيارتها ، تحتوي على الكثير من السهول والجبال والمحيطات والغابات فهي تعد من أهم الوجهات السياحية في امريكا الجنوبية ، ويوجد بها الكثير من الجزر الساحلية والمدن السياحية وسوف نعرضها لكم بالتفصيل .

 

سانتياغو

معلومات عن السياحة في تشيلي 2021 - موقع محتوى

هي عاصمة تشيلي ويوجد بها معظم الاماكن السياحية في تشيلي ، كما أنها تضم الكثير من الجبال والمرتفعات المعروفة مثل جبل ( سيرو سان كريستوبال ) ، وتضم الكثير من المتاحف الأثرية مثل متحف شيلي للفنون ومتحف دي لا مودا .

 

جزيرة الفصح

معلومات عن السياحة في تشيلي 2021 - موقع محتوى

تقع في المحيط الهادئ وتضم أكثر من 800 من تماثيل المواي وهي مصنوعة من الصخور وتوجد على الساحل ، ويوجد بها الكثير من الشواطئ الخلابة لمحبي الهدوء والاسترخاء .

 

ابراج جران توري

تعد هذه الأبراج من أهم المعالم السياحية في تشيلي حيث يتوافد عليها الكثير من السياح ومحبي المغامرة لمشاهدة المدينة من فوقها نظرا لارتفاعها ، كما تحتوي على الكثير من الاسواق والمحلات التجاريه الضخمه .

 

شاطئ إكيكي

معلومات عن السياحة في تشيلي 2021 - موقع محتوى

يعد احد افضل اماكن السياحة في تشيلي يتميز برماله الناعمة فهو شاطئ ساحلي غاية في الجمال يضم الكثير من الخدمات التي تساعد على الهدوء والاسترخاء للسياح ، يوجد به الساحل الذهبي المعروف برماله الذهبية التي تجذب السياح .

 

تل سانتا لوسيا

يعد من أهم معالم السياحة في تشيلي ، يضم بقايا البراكين التي تصل عمرها الى أكثر من ملايين الاعوام الماضية ، كما يضم تل سانتا لوسيا الكثير من الحدائق والأماكن الطبيعية الخلابة التي تجذب السياح .

 

منطقة باريو بيلافيستا

تقع في ولاية سانتياغو تتميز هذه المنطقة بالبيوت القديمة الملونة التي تجذب السياح لمشاهدتها ، تعد أحد أهم مناطق الجذب السياحي في تشيلي ، يعيش بها المثقفين والفنانين وتتميز بإقامة سوق للحرف اليدوية الفنون المصنوعة من اللازورد الأصلي في نهاية كل أسبوع .

 

مصدر المعلومة : https://youtu.be/PZAlWAaLUSM

اسئلة متعلقة

...