1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (286ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

أطعمة تقلل الرغبة عند المرأة

1. العرقسوس
لقد أكدت عدة دراسات أجريت في جامعة كاليفورنيا بسان دييجو أن شرب مقدار خمس و عشرين غراما منه يساهم في تقليل إفراز هرمون التستوستيرون عند الرجل و هذا الأخير هو المسؤول عن الرغبة الجنسية و المقدرة على الممارسة عنده، و توجد عدة دراسات بحثية في إيران و إيطاليا تؤكد على عدم تناول العرقسوس و الحلويات و بعض أنواع العلكات حتى لا تقل الرغبة الجنسية عند الرجل.
2. البطاطس المقيلة
تجعل حركة الدم عسيرة في الأعضاء التناسلية للرجل نظرا لاحتوائها على كميات عالية من الدهون و الأملاح مما يتسبب في ضعف الانتصاب.
3. منتجات الصويا
على الرغم من احتوائها على فيتاميني أ و ب إلا إنه يتسبب في تقليل الرغبة الجنسية عند الجنسين.
4. الهوت دوغ
يقلل من تحفيز الجهاز العصبي على الرغبة مما يؤثر بشكل سلبي على ممارسة العلاقة الحميمة و ذلك نظرا لاحتوائه على كميات كبيرة من الدهون.
5. النعناع
على الرغم من أنه مشروب منعش إلا إنه يحتوي على مادة المنثول و هي مادة مهدئة مما تتسبب في تبريد الدافع الجنسي.

6. الحليب كامل الدسم
الاستهلاك العالي له و لمنتجاته مثل الجبن يتسبب في تحفيز السموم في أن تؤثر بشكل سلبي على الهرمونات التي تحفز هرمونات الإستروجين و البروجسترون و التيستوستيرون و قد تتسبب كذلك في الإصابة بالعجز الجنسي.
7. المحليات الصناعية
هي إحدى الوسائل لإنقاص وزن الجسم و تقليل استهلاك السكر لكنها تحتوي على مادة الإسبارتام التي تؤثر سلبياً على هرمون السعادة مما يجعل المزاج متعكراً و تقل الرغبة الجنسية بدورها كما أن هذه المادة تتسبب في الإصابة بالصداع و التهيج و القلق و الأرق.
8. الكافين
كافة المشروبات التي تحتوي عليه مثل الشاي و القهوة تؤثر بشكل سلبي على العلاقة الحميمة و تناول ما يزيد على فنجاني قهوة في اليوم يؤدي إلى الإصابة بالبرود الجنسي.
9. الأطعمة الجاهزة و المعلبة
تضاعف كمية الغازات في المعدة نظراً لإحتوائها على كميات عالية من الصوديوم مما يتسبب في فقدان الرغبة الجنسية و لذلك قيبل تناول هذه الأطعمة يفضل نقعها في الماء.

المصدر: موقع اقرأ 

اسئلة متعلقة

...