1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (180ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

ما هي أساسيات أحدث علاج لمرض السكر من النوع الأول

قامت تلك التجربة على أكثر من 160 شخصًا وهم مرضى النوع الأول من السكرى ولم تتجاوز أعمارهم إلى 14 عاما بحد أدنى، فكان منهم 100 شخص أقاموا عليه تجربة الـ control – IQ وأما عن 56 شخص الآخرون فقاموا باستخدام المضخة التي تم تدعيمها بالمُستشعر وتلك المضخة لا تقوم بتغيير جرعة الأنسولين بشكل تلقائي.

ولكن أراد الباحثون تكرار تلك العمليات بدون مراقبة الأشخاص، فقام هؤلاء الأشخاص بالاتصال بهؤلاء الباحثين ليتعرفوا على نتائج تلك الأبحاث، ولكن كل ما أرادوه هؤلاء الباحثون معرفة الوقت الذي وصل فيه الأنسولين إلى نسب من 70 – 180 مليغرام/ديسيلتر.

فكان هؤلاء الذين قاموا باستخدام علاج لمرض السكر من النوع الأول وهو control – IQ كان معدل السكر في دمهم هو معدل طبيعي حيثُ وصل إلى 2.6 ساعة في اليوم وهو معدل أطول من السابق، وأما هؤلاء الذين قاموا باستخدام المضخة لم يلاحظوا عليهم أي تغييرات، وكان الرائع في نظام control – IQ أن التغيير ظهر في الوقت ما بين الليل والنهار أي العشية وضُحاها، وهو يعد تقدم رائع لعلاج مرض السكر من النوع الأول حيثُ لم يتم تسجيل حدوث أي نقص شديد في مستوى السكر في الدم.

وقد قام أحد المُشتركين بتطوير الحماض الكيتوني السكري وكان هذا بواسطة ذلك البنكرياس الأصطناعي، وهو عبارة عن نقص في نسبة الأنسولين ولكن حينما تم إكتشاف الخطأ رجع للمعدات.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 10 مشاهدات
...