0 معجب 0 شخص غير معجب
153 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة

كيف يعمل جهاز تحليل البول لمعرفة نوع الجنين؟

تبحث المرأة الحامل عن شتى الطرق التي يمكنها من خلالها التعرف على جنس الجنين ومن هذه الطرق هو جهاز تحليل البول الذي يسمى "IntelliGender"، فما هو هذا الجهاز وكيف يمكن استخدامه؟

يعتبر هذا الجهاز من افضل واهم الأجهزة التي يمكن استخدامها للكشف عن جنس الجنين، فهذا الجهاز سهل الاستعمال ويتمثل استعماله باجراء اختبار البول فقط، فكل ما عليك فعله هو وضع عينة من البول الصباحي في الكوب المرافق للجهاز وتحريك الكوب لمدة دقيقة تقريباً. ينخلط البول الموجود في هذا الكوب مع الخليط الكيميائي ويفحص نسبة هرمون الحمل، وبعد مرور حوالي 8 دقائق يجب ان يتغير لون البول. فإذا اصبح لون البول مائلاً الى الاخضر يدل هذا انك حامل بولد أما اذا تحول الى البرتقالي فيدل هذا على احتمالية الحمل ببنت.

ما مدى فعالية هذا الجهاز

على الرغم من ان نتيجة هذا الاختبار مضمونة وتساعد بشكل كبير على الكشف عن جنس الجنين. إلا ان أوضحت الشركة التي قامت بتصميم هذا الجهاز ان فعاليته تقع ما بين %80 الى 82% وأن المرأة التي تعاني من نوع معين من المشاكل الصحية. مثل مشكلة تكييس المبايض او التهاب المهبل البكتيري لا يمكنها القيام بهذا الاختبار. ومن هنا ينصح الأطباء بالانتظار الى الشهر الرابع من الحمل لاجراء الفحص بالموجات فوق الصوتية للتأكد من صحة الاختبار وللكشف هن جنس الجنين بطريقة مضمونة مئة في المئة.

يمكنك مشاهدة مقالة البول لمعرفة نوع الجنين كاملة

اسئلة متعلقة

...