1 Answer

0 like 0 dislike
by (286k points)
 
Best answer

نظام غذائي لزيادة الوزن للرجال مع الجيم

  • وجبة الإفطار نصف كوب كبير من الماء المحلّى بست ملاعق صغيرة من العسل، وبيضة مقلية بسمنة بلدية، وقطعتان من الجبنة الكاملة الدسم، وكوب من اللبن كامل الدسم المضاف إليه ست ملاعق صغيرة من البودرة المخصّصة لزيادة الوزن، وثلاثة أرغفة من الخبز، وسبع حبات من البلح.

  • وجبة بينية كوب من عصير المانجو أو كوب من الموز باللبن، وساندويش بجبنة كاملة الدسم، وساندويش حلاوة بالقشطة أو مربى بالقشطة.

  • وجبة الغداء طبق كبير من المعكرونة أو الأرز، وربع دجاجة مع الجلد أو قطعتان من السمك المقلي أو قطعة من اللحم بالدهون، وسلطة طحينة بيضاء أو حساء لسان العصفور، وحبة من المخلل مع ملعقتين صغيرتين من السلطة، وكوب من عصير الموز أو المانجو المحلّى. وجبة بينية كوب من اللبن كامل الدسم والمضاف إليه ملعقتان كبيرتان من البودرة المخصصة لزيادة الوزن، وأربع قطع من الكيك، وخمس مغلفات من البسكويت المحشو بالشوكولاتة.

  • وجبة العشاء كوب من اللبن الكامل الدسم المضاف إليه ملعقتين كبيرتين من البودرة المخصّصة لزيادة الوزن، وثلاثة أرغفة من الخبز، وقطعتان من الجبنة كاملة الدسم، وحبة من البطاطس المحمّرة، وكمية من العسل الأسود الممزوج مع كمية من الطحينة. ملاحظة: يزيد هذا النظام الوزن بمقدار أربعة كيلوغرامات في أسبوع واحد.

المصدر: موقع اقرأ 

Related questions

...